على نفقة الشيخ الوزير المحافظ احمد لملس . كتاب جديد للباحث الكبير بدر بامحرز .

شبوة - خاص
صدر عن دار وحدين الحديثة للاوفست بحضرموت الجزء الاول من كتاب جديد للباحث الفقيد الاستاذ بدر بامحرز بعنوان  ( شعراء من شبوة ).
ويقع الكتاب  في ثلاثمائة وخمسة وخمسين صفحة من القطع الكبير ، اشتملت على رسالة شكر لاسرة الباحث لمعالي الشيخ المحافظ الوزير احمد لملس الذي تولى طباعة الكتاب ، موصلا للاخوين الاستاذ بجامعة شبوة معالي الدكتور فيصل البعسي و المدير السابق  لمكتب الصحة والسكان بالمحافظة المبدع الانسان ناصر البعسي اللذين عملا على المتابعة والاهتمام بمادة الكتاب للطباعة والنشر ، بالاضافة الى استهلال اولي للمؤلف عن كتابه ومفاتيحه البحثية ، ومقدمة شاملة للكاتب الوزير صالح الجبواني ،ونبذة تعريفية ومختصرة عن مناطق شبوة .
وحفلت عناوين فصول الكتاب بالعديد من الابحاث العلمية الدقيقة المتصلة ببناء قصائد الشعر العامي ، ومضامينه ، وقوالبه ، وتاريخه ، واقدم نصوصه في المنطقة ، وقراءات في مضامين فحول الشعر الشعبي بالمحافظة ، وشعرها النسوي وترجمة لسيرهم ورحلاتهم مع الشعر .
و للكاتب والباحث الكبير المرحوم باذن الله بدر بامحرز حوالي سبعة من الاصدارات والمؤلفات البحثية المتميزة منها ماهو مطبوع وماهو تحت الطبع .