محافظ شبوة يناقش عمل ونشاط عدد من الوحدات الإدارية بالمحافظة

عتق.. خاص
   ناقش محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد إبن إلوزير اليوم مع قيادة  المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين أثناء الخدمة بالمحافظة عدد من القضايا والموضوعات المتعلقة بعمل ونشاط المعهد والمشاكل والصعوبات التي تواجهه وأبرز متطلباته العملية  .
   وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سالم حنش استعرض عميد المعهد الدكتور صالح بن جميع ونائبه محمد السيد أبرز الجهود والأنشطة التي يقوم بها المعهد في مجال تدريب وتأهيل المعلمين أثناء الخدمة والآمال والطموحات المنشودة لرفع درجة التأهيل في هذا المجال ، منوهان إلى أبرز المتطلبات العملية للمعهد والتي سيكون لتلبيتها دورا هاما في تحسين وتطوير عمله ونشاطه نحو الأفضل  .
  وخلال اللقاء أشار المحافظ إبن الوزير إلى أهمية المعهد وضرورة دعمه ومساعدته ليتمكن من القيام بدوره المنشود في رفع كفاءات ومهارات المعلمين الذين لم يتمكنوا خلال الفترات السابقة من الحصول على فرصة التأهيل العلمي المناسب لهم ، مؤكدا ان قيادة المحافظة لن تألو جهدا في دعم ومساعدة المعهد وتقديم التسهيلات اللازمة له  .
   على نفس الصعيد ناقش المحافظ إبن الوزير مع كل من مدير عام فرع هيئة المساحة الجيولوجية بالمحافظة الدكتور عبدالمنعم حبتور ومدير الوحدة التنفيذية للنازحين بالمحافظة ناصر الشكلية كلا على حده عدد من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط وحدتيهما الإداريتين ومعوقات ذلك وأبرز متطلباتهما من الإحتياجات العملية  .
   وقد أكد المحافظ حرص قيادة المحافظة على دعم ومساعدة مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة العاملة بالمحافظة وبما يمكنها من القيام بمهامها وواجباتها العملية في خدمة المحافظة والمواطنين فيها بالصورة المنشودة ، مشددا على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل الإرتقاء بالعمل الإداري والخدمي في الوحدات الإدارية نحو الأفضل  .