قيادات من دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع يزرن , ويكرمن المفتشات في نقطتي "الصلب" و"شموسة

عدن الحدث - المكلا : خاص

زارت عدد من قيادات دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع ,اليوم, نقطتي التفتيش في المدخل الغربي والشرقي لمدينة المكلا "الصلب" , و"شموسة"، بمعية مدير دائرة الأسرة بإدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت الأستاذة "حكمة الشعيبي".

وكان في استقبالهن عدد من المنتسبات للشرطة والأمن المرابطات في نقطتي التفتيش، والمسؤولين المختصين على الكادر النسائي بالمنطقة العسكرية الثانية.

وخلال الزيارة أطلعت القيادات النسوية على جهود منتسبات الأمن بالنخبة الحضرمية اللواتي يلعبن دورًا فعالًا في حفظ الأمن في هذا التوقيت الاستثنائي والظرف الصعب، وقدمن للمناوبات في نقطتي التفتيش الهدايا الرمزية المعبرة .

وأشارت رئيسة الدائرة الاستاذة "بديعة عوض بن جبير" إلى أن هذه الزيارة تأتي كلفتة كريمة من مؤتمر حضرموت الجامع لمنتسبات الأمن في نقاط التفتيش وتشجيعهن ، وإبراز دورهن , وما رسخنه من حضور وتفوق في عملهن ونشاطهن الأمني. وقالت " أن اعتزازنا بدور المنتسبات للمؤسسة الأمنية والعسكرية وتكريمهن، يعد تقديرًا لجهودهن ومكانتهن في تعزيز منظومة الأمن، من أجل مواصلة أثبات قدرتهن، وتحفيزهن على أن يضعن بصماتهن المميزة في مجتمعهن".

بدورهن عبر المنتسبات للأمن عن شكرهن وتقديرهن لدائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع على نزولهم الميداني للاطلاع على نشاطهن، وتحفيزهن كتقدير ووفاء لدورهن الأمني.