بن سنان مدير عام مكتب الشباب ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة يعلن ان غدا الثلاثاء انطلاق بطولة طيران بلقيس الكروية لأندية شبوة 2020

عدن الحدث / صلاح باوزير

اعلن الاستاذ / محسن عوض سنان مدير عام مكتب الشباب والرياضة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة ان غداً الثلاثاء انطلاق بطولة طيران الملكة بلقيس الاولى لكرة القدم لاندية محافظة شبوة بمشاركة 22 ناديا وزعت على 6 مجموعات وهي اول بطولة تقام على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بعد تعشيبه وبناء مدرجاته التي وعد بها راعي الرياضة في شبوة الاستاذ محمد صالح بن عديو والتي اصبحت حقيقة بعد ان كانت حلم ينتظره كل رياضيي شبوة.

واشار ان بطولة بلقيس تحظى برعاية واهتمام من الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم والذي اصر على اقامتها في شبوة تقديرا لابناء شبوة وعلاقتهم المميزة به.

وستحظى اندية شبوة بدعم خاص في كل مباراة بحسب التباعد الجغرافي سيكون مساعدا لهم في تحمل الاعباء المادية الثقيلة نظرا للمسافات الكبيرة بين المديريات والعاصمة عتق.

واوصح بن سنان ستكون هناك جوائز قيمة لابطال البطولة وكذلك جوائز فردية للاعبين..

وأضاف: سيكون هناك حضور لمدربي المنتخبات الوطنية، لمشاهدة لاعبي المحافظة من جميع الفئات، لإختيار البارزين منهم للمنتخبات الوطنية

وأفاد. بن سنان ان البطولة سيشرف عليها فنيا وميدانيا فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة.

وتقدم بن سنان بالشكر والتقدير للاخ المحافظ على انجاز ملعب الخليفي في وقت قياسي وكذلك الشيخ العيسي على هذه البطولة الكبيرة والتي ستكون فرصة لاندية شبوة لاظهار قدراتها ومواهب شبابها..