الشيخ بن حبريش يشدد على أهمية الاستفادة من خبرات المعلمين المتقاعدين

عدن الحدث - المكلا : خاص

شدد وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي على أهمية الاستفادة من خبرات المعلمين المتقاعدين في العملية التربوية والتعليمية..

وأكد خلال لقائه اليوم بالمكلا قيادة المنتدى التربوي بساحل حضرموت على ضرورة تعزيز دور المجتمع في النهوض بالتعليم وتجويده وتطويره وتحسين بيئته .

وأعرب بن حبريش عن الاعتزاز بدور المعلمات والمعلمين المتقاعدين واستعدادهم في وضع خبراتهم لخدمة التعليم ومعالجة مشكلاته , حاثًا على بذل مزيد من الجهد والشراكة مع مؤتمر حضرموت الجامع في تدارس وتنفيذ الرؤية المستقبلية التي وضعها لقطاع التعليم.

وأستعرض اللقاء عددًا من الموضوعات تتعلق بنشاط المنتدى وخطته القادمة , ومساهمته في تقديم المقترحات التي تخدم العملية التربوية والتعليمية وابراز دور رواد التعليم وتوثيق مسيرة حياتهم وتذكير الأجيال بهم , كما تناول زيارة أعضاء المنتدى إلى مديريات الوادي والصحراء وما حفلت به من أنشطة وفعاليات متنوعة من بينها اقامة معرض صور لرائدات التعليم بحضرموت.

وأشاد أمين عام المنتدى محمد عوض الجعيدي بدعم واهتمام الشيخ عمرو بن حبريش للمنتدى خلال الفترة الماضية , مشيرًا إلى أن ذلك كان له الأثر في استمرار أنشطة المنتدى.