انتقالي حضرموت يطلع على مظلمة المتقاعدين قسرا ويحث السلطة المحلية على تبني قضيتهم

عدن الحدث - المكلا

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمكتبه بمقر القيادة المحلية ، بالمكلا ، اليوم الثلاثاء ، جمعية المبعدين قسرا في حضرموت ..

واطلع بن الشيخ أبوبكر ، ونائبه ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، ونائب الرئيس لشؤون تنسيقية الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، على المظلمة التي تعرض لها الكثير من عمال وموظفي عدد من القطاعات الاقتصادية في حضرموت ، جراء تسريحهم القسري أعقاب حرب 94 الظالمة ..

وقدم الأخ عامر عبدالله النهدي ، الأمين العام لجمعية المتقاعدين قسرا ، و عمر سعيد بانبوع رئيس لجنة الرقابة ونائبه خالد أحمد العقيلي ، شرحا وافيا عن الجهود التي بذلتها الجمعية لرفع الظلم الواقع على هؤلاء العمال والموظفين وتسوية معاشهم التقاعدي .

مشيرين إلى أن جهودهم تلك لم تسفر سوى وعود جوفاء تلقوها من الحكومات المتعاقبة .. وأوضحوا أنه جرى تشكيل لجنة لحل هذه المشكلة ، لكنهم إلى اليوم لايعلمون مالذي فعلته و إلى ماذا توصلت .

وعبرت قيادة انتقالي حضرموت عن تعاطفها الشديد مع الجمعية ومنتسبيها ، ودعمها لكل مطالبها وتحركاتها القانونية ..

داعية السلطة المحلية بالمحافظة وإدارتها المختصة إلى تحمل مسؤولياتها الأخلاقية والقانونية إزاء هذه الشريحة من المتقاعدين ، وتبني قضيتها ..