إدارة نادي الميناء تشيد برئيسها الشعبي اهتمامه ودعمه بعثة الفريق السلوي المغادرة إلى الكويت.

عدن. محمد النعماني
أشادت إدارة نادي الميناء الرياضي بمحافظة عدن بالاهتمام والدعم السخي الذي قدمه ويقدمه رئيس النادي الأستاذ/عارف الشعبي للعبة كرة السلة وكافة العاب النادي..
وحرصت إدارة نادي الميناء الرياضي أن تبعث أسمى آيات شكرها وتقديرها للاستاذ/ عارف الشعبي رئيس النادي لفريقها لكرة السلة وهو يغادر هذا اليوم (الثلاثاء) ارض الوطن متوجها إلى مدينة صلالة العمانية لإقامة معسكره التدريبي قبيل انطلاق البطولة العربية بالكويت بداية الشهر القادم ..
واكدت إدارة النادي على لسان نائب رئيسها الاخ/ محمد انور على أهمية الدعم والمواقف الكبيرة لرئيس النادي الأستاذ/ عارف الشعبي في تجهيز بعثة النادي وتقديم كل دعم ممكن لبعثة النادي لكرة السلة والتي غادرت مساء الثلاثاء إلى صلالة العمانية وليس هذا فحسب بل كان ( ابو فيصل) داعما كبيرا لكل العاب النادي ومهتما في متابعته وتذليل كل الصعوبات لتحقيق أفضل الإنجازات للنادي.
متمنيا من فريق كرة السلة الذي سيمثل عدن وكل اليمن في البطولة العربية لكرة السلة بالكويت أن يكونوا عند مستوى الدعم والاهتمام ويشرفو النادي وقيادته وكل الوطن وباذن الله وكما  هي ثقتنا بالله أن يترك لاعبونا بصمات كبيرة في هذه البطولة الكبيرة..
مختتما حديثه بالشكر والامتنان لكل من وقف مع النادي لمشاركته في البطولة وعلى رأسهم رئيس النادي  الأستاذ/ عارف الشعبي ووزير الشباب/ نائف البكري ومحافظ عدن/ احمد لملس