مؤسسة أمراض القلب الخيرية تدشن استلام منحة مستلزمات طبية من مركز الملك سلمان للإغاثة

عدن الحدث - المكلا : خاص
دشنت مؤسسة أمراض القلب الخيرية بالمكلا صباح اليوم السبت 16نوفمبر 2019م استلام منحة مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية حيث تحتوي على مستلزمات وأجهزة طبية من ضمنها جهاز IABP الداعم لعضلة القلب.
وخلال التدشين ثمن وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي جهود مؤسسة أمراض القلب بتطوير معداتها الطبية والرقي بالخدمة التي تقدمها لمرضى القلب باليمن.
وتفقد الوكيل العمودي ومعه الأستاذ أحمد باهبري مدير عام مكتب وزارة شؤون المغتربين بساحل حضرموت استلام المنحة شاكرا مركز الملك سلمان على جهوده المبذولة لدعم المؤسسات ودعمه الكبير لمركز نبض الحياة التابع لمؤسسة أمراض القلب الخيرية.
من جانبه أكد الأستاذ محمد باشعيب رئيس المؤسسة أن هذا الدعم يأتي ضمن سلسلة من الدعومات التي يقدمها مركز الملك سلمان لمركز نبض الحياة إضافة الى قيامه بالعديد من المخيمات الطبية والعلاجية لجراحة وقسطرة قلب الكبار والأطفال والتي أجريت خلالها المئات من عمليات القلب المفتوح والقساطر العلاجية.
وأوضح باشعيب أن هذه المنحة  التي احتوت على جهاز IABP الداعم لعضلة القلب وكذا المستلزمات الطبية اللازمة لعمليات القلب المفتوح من شأنها أن تساهم في إجراء العمليات الجراحية اليومية إضافة الى الحملات الطبية التي يقيمها مركز الملك سلمان في مركز نبض الحياة لمرضى القلب من مختلف المحافظات.