مدير مكتب الشباب والرياضة بشبوة لـ «عدن الحدث»: لدينا خطة لإقامة اولمبياد رياضي في شبوة العام القادم يشمل جميع الالعاب الرياضية

عدن الحدث - عبدالله المسروري

قال الأستاذ محسن عوض سنان مدير مكتب الشباب والرياضة بشبوة في تصريح لـ «عدن الحدث» : " أن مكتب الشباب والرياضة بشبوة لديه خطة للالتقاء بقيادات الاتحادات والاندية واطلاعهم على نتائج زيارة المحافظ وحثهم على تفعيل النشاط الرياضي والشبابي ، وكذلك خطة لإقامة اولمبياد رياضي في شبوة العام القادم يشمل جميع الالعاب الرياضية وكذلك تفعيل انشطة الفئات العمرية وتفعيل النشاط المدرسي بالتعاون مع ادارة التربية والتعليم بالمحافظة .

وأكد "بن سنان" انه بتعاون الاتحادات العامة سنرى لاعبي شبوة يمثلون المنتخبات الوطنية في كل الألعاب .

وأضاف: "بن سنان" نتقدم بالشكر الجزيل للأستاذ محمد صالح بن عديو محافظ محافظة شبوة الذي شرفنا بالزيارة ، وتفقد المنشاءات الرياضية بالعاصمة عتق ، والتوجيه باستكمال تجهيز المتعثر منها كالصالة الرياضية الكبرى صالة الفقيد عادل الاعسم وبيت الشباب ومكتب الشباب ، وكذلك إعادة الحياة لملعب الفقيد ناصر الخليفي من خلال تعشيبه وترميم مدرجاته وانشاء منصته وإعادة تسويره ، هذه الزيارة التي اعادت الامل لكل الشباب والرياضيين في اهتمام السلطة المحلية بهم ذلك الاهتمام الذي سيثمر انجازات رياضية ترفع اسم شبوة عالياً .

وشكر "بن سنان" معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف البكري على تواصله منذ اللحظة الاولى لتكليفه بإدارة مكتب الشباب والرياضة ، مذللاً كل الصعاب ومساهماً في حل المشاكل العالقة خاصة في جانب المنشاءات الرياضية .

وحول النشاط الرياضي في المحافظة ، قال "بن سنان" ان المحافظ تكفل ببطولة لاندية المحافظة سنوياً بدءاً من هذا العام ، وباشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة ستنطلق متى ما تم استكمال التجهيزات .

وأضاف: بدعم معالي الوزير ستقام دورة تدريبية لمدربي كرة القدم لاندية شبوة باشراف مباشر من قطاع التأهيل والتدريب بالوزارة .

وأكد "بن سنان" ان قيام الاخ المحافظ باعادة توريد حصة الشباب والرياضة من الضرائب ، دفعهم للتعاون مع الاندية في دعمها بعدد من المشاريع كتسوير الملاعب وبناء مقرات للاندية .

ويردف "بن سنان" طموحنا بالسماء ولكن لن نتجاوز واقعنا وعليه سنسير باذن الله خطوة خطوة لتحقيق تلك الطموحات بتعاون المحافظة والوزارة ، والاهم تعاون شبابنا ورياضيينا .

وفي ختام حديثه شكر مدير مكتب الشباب والرياضة موقع «عدن الحدث» وكل طاقمه على مواكبتهم لكل الفعاليات الرياضية والشبابية في محافظة شبوة .