وكيل الوزارة مدير تربية حضرموت يطلع على برامج وانشطة مؤسستي حضرموت للتنمية البشرية وصلة للتنمية

عدن الحدث - المكلا : خاص

اطلع وكيل وزارة التربية والتعليم _مدير مكتب تربية حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون على برامج وانشطة مؤسستي حضرموت للتنمية البشرية وصلة للتنمية ومساهماتهم النوعية في قطاع التعليم على مستوى مديريات المحافظة .

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه كلاً على حدة بمدير التعليم العام لمؤسسة حضرموت للتنمية البشرية  الاخ امين باعباد ومدير البرامج التعليمية بمؤسسة صلة للتنمية المكتب الرئيسي الاخ سالم بامسلم ومدير مؤسسة صلة فرع دوعن الاخ احمد بلفخر .

واشار الوكيل عبدون إلى أهمية خلق الشراكة الفاعلة بين قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة والمنظمات والمؤسسات المانحة المحلية والدولية لما لها من دور ايجابي في تحسين جودة التعليم ,

مشيداً بالجهود التي تبذل من قبل القائمين على هذه المؤسستين وشراكاتهم المستمرة والمثمرة مع قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة خاصة ما تقدمه مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية لثانويات المكلا وسيئون النموذجيتين للبنين والبنات .

مؤكداً أن قطاع التعليم في حضرموت اصبح اليوم يحظى برعاية واهتمام كامل ومتواصل من قبل راعي التعليم الاول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني في الجوانب التربوية والتعليمية كافة من البنية التحتية وتحسين البيئة المدرسية وتوفير كل مقومات نجاح التعليم والذي أسهم في استقرار سير الدراسة  والنتائج المشرفة في التحصيل العلمي بمدارس وثانويات ومجمعات ورياض الاطفال على مستوى المناطق والقرى والمدن في الرقعة الجغرافية الحضرمية .

مقدماً شكره وتقديره لقيادة مجلس الامناء بالمؤسسة ممثلة بالشيخ المهندس عبدالله احمد بقشان على جهوده الحثيثة في تسهيل ابتعاث طلابنا الى الجامعات اليمنية والخارجية وتقديم لهم الرعاية الكاملة خلال دراستهم الجامعية من اجل خدمة التعليم في حضرموت والرقي به نحو الافضل .

كما اثنى وكيل الوزارة مدير مكتب تربية حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون على دور مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ برامجها التدريبية والتأهيلية لمعلمات الريف خاصة بمديرتي دوعن والضليعة . وعقب ذلك قدم مدير البرامج التعليمية ومدير فرع دوعن بمؤسسة صلة للتنمية درعاً تذكارياً لوكيل الوزارة مدير مكتب تربية حضرموت نظير جهوده الحثيثة في الارتقاء والنهوض بقطاع التعليم .