بحضور قيادات الرياضة الشبوانية : غداً.. إشهار نادي الثورة بيحان رسمياً في مباراة كروية ضد التضامن عتق.

عدن الحدث / صلاح باوزير

برعاية محافظ محافظة شبوة الأستاذ / محمد صالح بن عديو وبإشراف وتنظيم نادي الثورة بيحان يحتضن ملعب الشهيد / ناصر الطاهري  مديرية بيحان بمنطقة وادي الخير محافظة شبوة غداً الجمعة مباراة حبية تجمع نادي الثورة بيحان وتضامن عتق بمناسبة حصول النادي على الاعتراف النهائي من وزارة الشباب والرياضة بتاريخ 2020/12/1م.

وأعلن صلاح هيسان رئيس نادي الثورة في تصريحه الأول ادلى به لموقع <<عدن الحدث>>  انه من دواعي سروري وفخري ان يتم الاعتراف النهائي بنادي الثورة بيحان ليصبح شأنه شان أي نادي في محافظة شبوة.

ونعدكم أن نبذل كل ما بوسعنا في النهوض بهذا النادي حتى يصبح من الأندية المتقدمة في محافظة شبوة في جميع الأنشطة الرياضية والثقافية. 

وأضاف اكتمال الاستعدادات لاحتضان المباراة التي تأتي في يوم تاريخي كبير طال انتظاره، يتم فيها الإعلان عن الولادة الرسمية لنادي الثورة بعد طول انتظار دام 13عام. 

ورحب بن هيسان بكل القيادات الرياضية والنجوم والإعلام الرياضي للحضور والمشاركة بمناسبة حصول النادي الاعتراف النهائي بمباراة ستجمع الثورة بيحان وتضامن عتق  الذين انتظروا طويلا لهذه اللحظة التاريخية. 

وتم تأسيس نادي الثورة  في مديرية بيحان منطقة وادي الخير عام 2007م من قبل مجموعة من ابناء المنطقة أبرزهم زبن الله سالم هيسان وعبدربه صالح العامري وعبدالقادر صالح المذب وصلاح عبدالقادر هيسان واحمد علي حسن الطاهري. وحضي الملف بعمل جماعي ودعم من ابناء المنطقة في الخارج والداخل وعلى رأسهم بن شملان والاستاذ الحسن الظفري والفندم صالح حسين المذب ورئيس النادي إلاستاذ صلاح هيسان عبر مشوار طويل من المتابعات حصل على الاعتراف النهائي في ديسمبر 2020م.. 

ومن المتوقع حضور قيادات الرياضة الشبوانية والشخصيات الرياضية والاجتماعية و الإعلاميين. 

وفي الأخير لا يسعني إلا ان اشكر كل من دعم ملف الاعتراف التام. 

وأتقدم بالشكر الجزيل لنادي التضامن العاصمي والذي لبو النداء وتحملوا قطع المسافات إلى بيحان للمشاركة.