باشكيل يلتقي بعقال الحارات بمديرية غيل باوزير

عدن الحدث - غيل باوزير

بتوجيهات اللواء الركن سعيد علي العامري وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت، التقى صباح امس الاول، مدير أمن و شرطة مديرية غيل باوزير العقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي بمكتبة عقال حارات مديرية غيل باوزير، وذلك لمناقشة اخر مستجدات الأوضاع الأمنية بالمديرية.

ورحب العقيد باشكيل بالحاضرين، وتلبية الدعوة التي أتت لتدارس الوضع الأمني بالمديرية، ودور عقال الحارات في استباب الأمن والاستقرار واطلع على العراقيل التي تقف أمام عقال الحارات للقيام بدورهم الحقيقي في الضبط القضائي، وتفعيل دور الأمن المجتمعي المفقود في المديرية.

بدورهم وجهوا عقال الحارات بشكر لمدير الأمن على البادرة الطيبة للقاء به والحديث عن المستجدات الأمنية بالمديرية، كما ناقشوا الجوانب والاختلالات الأمنية في حاراتهم، وطلبوا مساندتهم فيها وكيفية التنسيق المشترك بينهم لما فيه مصلحة للمواطن بالمديرية.

وخرج اللقاء بتفعيل دور الأمن المجتمعي بالحارات، والتنسيق والتعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية وعقال الحارات بالمديرية، وتفعيل استمارة عقد الإيجار كما تم الاتفاق على اللقاء الدوري بين فترة وأخرى بين الأجهزة الأمنية وعقال الحارات بالمديرية.