مسؤول بـ الانتقالي يناشد لملس بسرعة تفقد محطة بترولية تستخدم لعمليات تهريب المشتقات

عدن الحدث - عدن

طالب مسؤول في القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في العاصمة عدن المحافظ لملس سرعة تفقد محطة بترولية أنشأت قريبا في منطقت غرب عدن وتحديداً في مفرق الوهط قريب مصنع الحديد.

وقال رئيس الادارة الجماهيرية ومنظمات المجتمع المدني في القيادة المحلية للمجلس بعدن، فؤاد أحمد عوض انهم رصدوا عمليات مشبوهة وانشاء محطة بترولية وانابيب ممتدة الى البحر، قد تستخدم لاغراض تهريب المشتقات النفطية في منطقة مفرق الوهط مصنع الحديد بمنطقة عمران الساحلية بمديرية البريقة غرب عدن.

جاء ذلك في منشور على صفحته في فيسبوك ، قال فيه: الاستاذ احمد حامد لملس الامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظ العاصمة عدن…

المحترم تحية وبعد!!! الموضوع/ بلاغ عاجل حول انشاء محطة للمشتقات النفطية في مفرق الوهط مصنع الحديد منطقة عمران الساحلية مديرية البريقة غرب العاصمة عدن.

بالاشارة الى الموضوع اعلاه نفيذكم علمآ انه يتم حاليآ انشاء محطة بترولية على الخط العام في مفرق الوهط مصنع الحديد من قبل اناس مجهولين قاموا بانشاء تلك المحطة المشبوهة والتي قد تستخدم لاغراض التهريب بالمشتقات النفطية والسمسرة والتلاعب.

وقد تستخدم ايضا لاغراض عسكرية مناوئة للمجلس الانتقالي الجنوبي، حيث لاحظنا من خلاله خمسة صهاريج سوف يتم العمل بها بالاضافة الى أنبوب بلاستيكي ضغط عالي ممتد من المحطة الى عمق البحر، ومن المرجح انها سوف تستخدم لاغراض تموين السفن الصغيرة والصنابيق التي حمولتها حوالي 100 طن واكثر، وقد تكون خاصة بالبترول والديزل ووقود الصواريخ وغيرها من المحروقات.

نرفع لكم بلاغنا هذا موضح مع الصور، و نترك الامر لكم باتخاذ ماترونه مناسبا ولكم خالص تحياتنا.

 فؤاد احمد عوض رئيس الادارة الجماهيرية ومنظمات المجتمع المدني في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي