انتقالي حضرموت تتقدم جموع مشييعي المناضل عبدالعزيز باحشوان

عدن الحدث - الشحر

شيع الآلاف من أبناء مديرية الشحر ومختلف مناطق حضرموت يتقدمهم قيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي والسلطة المحلية بالمحافظة ، مساء، جثمان الفقيد المناضل عبدالعزيز أحمد باحشوان إلى مثواه الأخير بمقبره عمرو بمديرية الشحر ، بعد الصلاة عليه في مسجد الشيخ سعد.

وشارك الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، في الموكب الجنائزي المهيب ، بتكليف رسمي الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي ، رئيس المجلس.

ونقل بن الشيخ أبوبكر إلى أبناء و أسرة الفقيد باحشوان ، تعازي الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، ونائبه الشيخ هاني بن بريك، ورئيس الجمعية الوطنية اللواء أحمد سعيد بن بريك، مؤكدا أن رحيل والدهم المناضل باحشوان، مثل فاجعة وخسارة كبيرة لحضرموت والجنوب عامة ولرفاقه على وجه الخصوص ، الذين شاركوه افتراش الساحات ، ومرارة المطاردات الأمنية ، وتحدي التهديدات بالتصفية أو الاعتقال. وأشار بن الشيخ أبوبكر إلى أن أمثال باحشوان ، سيخلدهم التاريخ في ذاكرة شعب الجنوب ، لما ماقدمه من شجاعة وبسالة في رفض غطرسة نظام صنعاء والتصدي لهمجية قواته منذ الأيام الأولى لاجتياح الجنوب .

وعبر بن الشيخ أبوبكر عن عميق الحزن والأسى على رحيله، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ، ويعصم قلوب أبنائه وأهله بالصبر الجميل ..

شارك في مراسيم التشييع محمد صالح الفردي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر، وعدد كبير من أعضاء الجمعية الوطنية، والقيادتين المحليتين بالمحافظة والمديرية.