الوزير السقطري يلتقي المدير التنفيذي لبنك التسليف التعاوني الزراعي

عدن – إعلام الوزارة
ألتقى وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري، اليوم بمكتبه في العاصمة عدن، المدير التنفيذي لبنك التسليف التعاوني الزراعي (كاك بنك) الأستاذ حاشد الهمداني، ومعه فريق تقنية المعلومات وإدارة المنشآت الصغيرة والصناديق في البنك.
واستمع الوزير خلال اللقاء من فريق تقنية المعلومات وإدارة المنشآت إلى شرح وعرض بواسطة البروجكتر عن أقسام البنك والخدمات المميزة التي يقدمها للعملاء في المركز الرئيسي بالعاصمة عدن.
وقدم مدير النظم وتقنية المعلومات في كاك بنك المهندس محمد أبو حاتم، عرض عن تقنيات وأنظمة البنك المستخدمة. 
كما تم تقديم عرض فني من قبل مدير إدارة الأفراد والمنشآت الصغيرة والمتوسطة والصناديق في البنك المهندس يعقوب الحوباني، وتم من خلال العرض توضيح دور واهداف برنامج بادر المتخصص بدعم مشاريع سبل العيش والمشاريع الزراعية والسمكية والحيوانية والريفية.
كما تم اطلاع الوزير على دور البنك في تنمية القطاع الزراعي والسمكي والمشاريع التي تبناها البنك خلال الفترة الماضية في تنمية تلك القطاعات وخلق تنمية مستدامة في المجتمعات. 
وأشاد الوزير السقطري بالدور الذي يقوم به كاك بنك في تحقيق التنمية الاقتصادية من خلال دعمه للقطاع الزراعي والسمكي، كما وجه بتشكيل فريق مشترك من كاك بنك والوزارة لعمل حلقة نقاش حول الأعمال المشتركة بين البنك والوزارة لتحقيق تنمية القطاعين الزراعي والسمكي في المحافظات المحررة.