نوفل مجمل "المهندس الانموذج " ..!

عدن | : دليل يوسف
 
على الرغم من تردي خدمة الكهرباء ، وخروج اغلب محطات التوليد عن الخدمه ، إلا أن هذه المؤسسه الخدميه ، يوجد فيها ومن ضمن عمالها مهندسين ، تستطيع أن تطلق عليهم مسمى "المهندس الانموذج "، نتيجة حبهم لأعمالهم ، والتفاني في أداء مهامهم ..
المهندس/نوفل مجمل - نائب مدير محطة الحسوة ، يصفه معظم رفاقه في المؤسسه ، بالإداري والمهندس المثالي ، نتيجة إخلاصه في اعمال الصيانه ومراقبة محطات التوليد ، والعمل بشكل دؤوب من أجل رفع قدرة توليد المحطات المتهالكه ..
على سبيل المثال تؤكد المصادر في محطة الحسوة أن قدرتها الإنتاجية كانت (25) ميجاوات ، إلا أن همة المهندس نوفل وجهوده المثمره ، مع رفاقه في المحطه ، عملت على رفع كفائتها الإنتاجية إلى (43) ميجاوات تقريبا خلال فترة وجيزة ...
ومع هذا الإنجاز الذي تحقق لمحطة الحسوة بالجهد والتفاني من قبل نوفل ورفاقه في المحطه ، الا ان زملاء المهندس نوفل يقولون : " على الرغم من السهر والتعب طيلة الليل الا أن نوفل يذهب مساءً للإشراف على تشغيل المقطرة الفرنسية (3) ، من أجل الحفاظ على مستويات خزانات المحطه للماء المقطر كي تواكب ارتفاع التوليد في المحطه ..
غالبا ما تجد أمثال المهندس نوفل في مؤسسات الدوله ، ومع هذا يظل هؤلاء الموظفين المبرزين ، بعيدا عن الضوء والاهتمام من قبل السلطه ، رغم أنهم الاجدر بالتكريم والالتفات خاصة وأنهم يحظون بسيرة نادرة وأعمال شاهده للعيان في إطار مؤسساتهم الخدمية ...