الخضر باعلي للصرافة والتحويلات والذهب والمجوهرات راعيآ رسميا لنادي الصمود* ....

شبوة / الصعيد الخميس ١٥ يوليو ٢٠٢١
*
 اعلنت الهيئة الأدارية لنادي الصمود الرياضي الثقافي بمديرية الصعيد محافظة شبوة عن الراعي الرسمي خلال الموسم الرياضي 2021م.
وكشفت إدارة نادي الصمود بأن الراعي الرسمي للنادي خلال الموسم الرياضي 2021م هو الخضر باعلي للصرافة والتحويلات ، والخضر باعلي للذهب والمجوهرات.
 وجاءت رعاية الخضر باعلي  للصرافة والمجوهرات في أطار استراتيجية هادفة لدعم قطاع الرياضة الشبوانية ونوادي كرة القدم بالمحافظة.
 وقال الشيخ / ناصر باعلي "أن رعايتنا لنادي الصمود تؤكد على ألتزامنا بدعم قطاع الرياضة بشكل عام كما يجدد ايماننا بضروره تظافر كافة الجهود من جميع الجهات للنهوض والارتقاء بهذا القطاع لما لهذه الاندية الرياضية من شعبية واسعة.
مضيفا بأننا جزء لا يتجزأ من النسيج الوطني الاجتماعي لكون الرياضة وسيلة من وسائل التقارب بين الافراد والتي تعمل على تعزيز وغرس مشاعر الانتماء داخل النفوس .
 مشددا على النهوض بهذا القطاع والذي يحتاج للكثير من الجهد والعمل والتظافر من كافة المؤسسات والشركات بحيث تقوم برعاية ودعم الحركة الرياضية ويكمن في توفير الامكانيات المادية للاندية الرياضية حتى تقوم بواجباتها نحو شبابها وفرقها الرياضية في مختلف الأنشطة".
 ومن جانبه أعرب الاستاذ/عبدالرحمن بن فريد رئيس نادي الصمود الرياضي بمديرية الصعيد عن شكره وتقديره لدعم الخضر باعلي للصرافة والتحويلات والذهب والمجوهرات المقدم للنادي.
 واشار بن فريد الى ان هذه الرعاية تجسيد المسؤولة لمعنى الدور الذي يجب ان تقوم به الشركات والمؤسسات وتعتبر مساهمة وطنية تهدف لمواصلة الاندية في دورها الوطني برعاية الشباب والرياضة وتنمية مواهبهم منطلقين من ان الشباب هم جيل المستقبل وعماد البناء والتطور.
 الجدير بالذكر ان نادي الصمود سوف يخوض العديد من المشاركات في الموسم الرياضي القادم واهمها مشاركته في بطولة الشهيد احمد علي باحاج التي ستنطلق منافساتها عقب عيد الأضحى المبارك وكذا الإعداد والتجهيز للمشاركة في بطولتي (الشباب والناشئين) خلال الأشهر القادمة والتي سينظمها فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة.
 كما أن نادي الصمود سيقوم بالعديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية ابتدأ من أيام عيد الأضحى المبارك حيث سيقيم بطولة (سباعية) للفرق الشعبية تقديرا وعرفانا لأحد اساطير النادي الكابتن الفقيد عبدالغفور بانافع رحمة الله.
*المركز الإعلامي لنادي الصمود الرياضي بمديرية الصعيد محافظة شبوة*