محليات وأخبار

الخلاياء الاحتلالية الصاحية ... وكيفية القضاء عليها

بقلم / عفاف مجاهد أحمد

ان من يقول ان هناك خلايا نائمة في العاصمة عدن والجنوب فهو يكذب .
لان هذه الخلاياء صاحية تفكر وتدبر وتغدر ليل نهار ونحن نيام .

متى نصحي من نومنا ونعي لما يحدث بارضنا واهلنا الا يكفي ما صار . يجب علينا الانتباه والحذر ، فالاغتيالات في كل شبر بارض الجنوب وخصوصا عاصمتنا الحبيبة عدن بسببها فقدنا خير شبابنا وكوادرنا بسكوتنا وتخاذلنا ، اذا لم نصحي الان في هذه المرحلة لافائدة ، فهذه الخلاياء لها وظائف مختلفه منها من يقوم بعملية الاغتيالات وزعزعة الامن والنوع الاخر من يقوم بتشويه المقاومة الجنوبية لاهداف دنيئه ، ومنهم من يقوم بزرع الفتن ببن شعب الجنوب ، فالنوع الآخير من وجهة نظري هو الاخطر يجب الانتباه له فقد ظهرت اصوات مؤخراً تقول ان عدن للعدنين فهذه العباره كلمة حق يراد بها باطل متناسين ان عدن هي عاصمة الجنوب لذلك فهي لكل ابناء شعب الجنوب ، فعندما كانت عدن تعاني وتنزف هب كل ابناء الجنوب لمساندتها والدفاع عنها وتحريرها بمساندة قوات التحالف العربي ومسح الالم الذي بها .
> لهذا وجب علينا جميعا الانتباة والتفكير بكيفية التخلص من هذه الخلاياء ووضع حد لها ، فلن ننجح في ذلك الا اذا كنا يد واحدة ومتماسكين ونعمل معا تحت هدف واحد التحرير والاستقلال واستعادة الدولة يربطنا ويجمعنا حب الجنوب .

عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة