محليات وأخبار

القوات الملكية تلبي نداء الواجب الإنساني بشأن تسيير رحلات لنقل العالقين من أبناء سقطرى

سقطرى.. خاص
إنطلاقاً من الدور الإنساني الذي تقوم به المملكة العربية السعودية تجاه أبناء سقطرى، وصلت مساء اليوم الثلاثاء طائرة تابعة للقوات الملكية السعودية لنقل العالقين من أبناء سقطرى.
ويأتي هذا الجهود، في إطار تلبية نداء الواجب الإنساني، من خلال تسيير جسر جوي _عبر  "الطيران العسكري السعودي_التابعة للقوات الملكية السعودية" للتخفيف من معاناة أبناء أخبيل سقطرى بسبب عجز طيران اليمنية من توفير رحلتين في الأسبوع، بالرغم من إرتفاع أسعار تذاكرها، وفي كل مرة.
 وخلال الفترات الماضية، تكفلت المملكة العربية السعودية_بتسيير رحلات جوية لنقل العالقين من أبناء سقطرى، من المرضى والطلاب والحجاج، ومن انقطعت بهم سبل الحياة، وما تزال المملكة تقدم جهوداً كبيرة، وإسهاماتها عظيمة في هذا المجال وفي المجالات الأخرى.
وامتداداً لما اعلنت عنه قوات الواجب 808 المرابطة في محافظة أرخبيل سقطرى قبل أيام_ ستكون الطيران التابعة للقوات الملكية السعودية مستمرة، بإذن الله تعالى، في تسيير الرحلات الجوية لنقل أبناء سقطرى العالقين بالمحافظات الأخرى على دفعات من مطار الغيضة.
وثمن وكيل المحافظة العميد الركن/ صالح علي السقطري، دعم وجهود وتعاون الأشقاء في المملكة العربية السعودية في عدة مجالات، وخاصة في تلبية المملكة لنداء الواجب الإنساني بشأن تسيير الرحلات الجوية لنقل العالقين من أبناء سقطرى في مثل هذه الظروف القاهرة، موجهاً شكره لمملكة الخير والعطاء والإنسانية "ملكاً وولياً للعهد وحكومة وشعباً" ، والشكر موصولاً إلى قيادة الواجب السعودي _ 808 المرابطة في ارخبيل.

بذكرى رحيله.. وفد من انتقالي المكلا يتفقد ذوي الشهيد بارجاش


العولقي يؤكد أهمية توضيح الإعلام الأجنبي للطبيعة الإرهابية لمليشيا الحوثيين


العميد الشاؤوش يؤكد تطبيق العمل بنظام الخدمة الالكترونية بمصلحة الهجرة و الجوازات


محافظ شبوة بن الوزير يبعث برقية عزاء في وفاة عضو مجلس الشورى اللواء أحمد مساعد حسين.