إخبار المحافظات

انتقالي مرخة / شبوة يدين جريمة إستهداف طقم عسكري لدفاع شبوة في مديرية مرخة .

مرخة.. خاص
أدانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مرخة الجريمة الإرهابية البشعة التي تعرض لها طقم عسكري تابع للواء الخامس دفاع شبوة وأدت إلى أستشهاد  جنديان من ابطال اللواء  وإصابة آخرين من أفراد اللواء الخامس دفاع شبوة اليوم في منطقة واسط / مرخة 
وعبرت القيادة المحلية لانتقالي مرخة عن استنكارها الشديد للعملية الإرهابية الجبانة، في ظل جهود محافظ شبوة، الشيخ عوض بن الوزير حشد كل الطاقات لتعزيز الأمن والاستقرار ودفع عجلة التغيير والتنمية في المحافظة، لطي صفحة مؤلمة من تاريخ شبوة والانطلاق نحو المستقبل.
وأكدت أن هدف العملية الإرهابية هو إعاقة وإحباط مشروع تمكين أبناء شبوة من إدارة شؤونهم والاستفادة من ثرواتهم، وجر المحافظة إلى مربع الفوضى، مؤكدة أن قوى الإرهاب لن تفلح في مسعاها.
وأشادت في بيان بما تشهده المحافظة من تغييرات إيجابية، والالتفاف الشعبي الكبير حول شخص المحافظ ومؤازرته للعبور بالمحافظة من درب الأخطار إلى درب الاستقرار والسلم والنماء، داعية الجميع إلى ضرورة التكاتف والتعاون لاستئصال خطر الإرهاب.
وتوجهت القيادة المحلية للمجلس بخالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء ، معبرة عن عظيم وبالغ الألم بهذا المصاب الجلل ، كما دعت الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ، وإن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل
الٱدارة الإعلامية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية مرخة

*مدير كهرباء المسيمير يزود النقاط الأمنية بكشافات ضوئية تعمل بالطاقة الشمسي


مدير عام المنصورة يؤكد استمرار حملة إزالة المظاهر المشوهة للحفاظ على المنظر العام


بذكرى رحيله.. وفد من انتقالي المكلا يتفقد ذوي الشهيد بارجاش


العولقي يؤكد أهمية توضيح الإعلام الأجنبي للطبيعة الإرهابية لمليشيا الحوثيين