رياضة

.قناء رضوم يتجاوز عقبة الهلال لهية بشق الأنفس ويتاهل للمربع الذهبي لبطولة كأس المحافظة الذهبية

عتق. عادل القباص.. تصور محمد بكير
. برعاية محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي وتحت شعار ( كلنا شبوة ) وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة تتواصل بالحماس والندية والاثارة بطولة كأس المحافظة للأندية لكرة القدم لعام 2022م في نسختها الذهبية الخامسة .
حيث تأهل فريق قناء رضوم للدور قبل النهائي للمربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه عصر هذا اليوم الثلاثاء من بوابة صعبة على نظيره وصيف البطولة فريق الهلال لهية بمديرية حبان بهدفين لهدف في ثالث مباريات المربع في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق ويدين قناء بهذا الانتصار للاعبه المحترف قاسم احمد قاسم الذي سجل هدف الفوز الثمين في الوقت بدل الضائع من المباراه قاد به فريقه إلى حجز موقعا له وإنجاز إلى جانب تضامن عتق وطليعة حبان .
وكان الشوط الأول قد أنتهى سلبيا ولم يكن هناك أي اختبار حقيقي للحراس سوى تسديدة مهاجم الهلال الخصر سالم الخضر في د 12 والذي انقذها ببرعه الحارس أحمد الشبار على شكل دفعتين وانفردة عوض بامعبد من الجهة اليسرى في د 45 والحارس الهلالي أبوبكر الحداد في الموعد .
وفي الشوط الثاني كان الأفضل للفريقين في الأداء والنتيجة والانتشار السليم في المستطيل الأخضر حيث حصل قناء على ضربة ثابته من خارج غرفة العمليات في د 4 أستطاع نجم المباراه ابراهيم محسن العصار من تسديدة قوية عجز حارس الهلال من التصدي لها وبعد أن تدارك الهلاليون الخطر نجحو في تهديد المرمى وعند د 15 يتوغل رضاء شمسان داخل المنطقة المحرمة ويتعرض للإعاقة وعلى الفور احتسب الحكم ضربة جزاء نفذها باتقان عمار صالح محمد في الشباك الرضومية ولكن يافرحة ماتمت وبعد ضياع الفرص السهلة للطرفين نتيجة رعونة التسديد وعدم التركيز على المرميين وفي الوقت الذي كان الفريقين منتظرين ركلات الترجيح أستطاع المحترف الابيني السريع قاسم احمد قاسم من عمل جحفله بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع في مرمى أبوبكر الحداد وسط فرحة وسعادة لاتوصف لأبناء رضوم وهذه هي حلاوة ومتعة وقساوة كرة القدم ليتأهل الحوت الازرق  الى المربع الذهبي لمقابلة المرشح الاقوى في البطولة تضامن عتق عصر يوم الاثنين القادم .
( فلاشات سريعة )
⚽ أدار المباراه حكم ساحه فيصل علوي ابوحربه وفي الخطوط جلال قائد علي وعلي سالم طرموم وحكم رابع ناجي أبوبكر باهرمز وراقبها إدارياصالح أحمد الحميد الأمين العام لفرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة وفنيا مقيم الحكام عبدالله محمد سالم رئيس لجنة الحكام بالمحافظة .
⚽ نال جائزة أفضل لاعب في المباراه نجم فريق نادي قناء رضوم المتألق ابراهيم محسن العصار ومقدارها عشرة آلاف ريال .
⚽ يتصدر قائمة هدافي البطولة محمد جلال خبازي (تضامن عتق) برصيد (6) أهداف وأحمد مبارك حيدر (الراية نصاب ) برصيد (5) أهداف .
⚽ كروان التعليق الرياضي الزميل فائز المحروق وعبر صفحة نادي الهلال لهية الرياضي كان رائعا في وصفه لكل شارده ووارده في المستطيل الأخضر ويقدم خدمة للجميع في الداخل والخارج .
⚽ قاد قناء كمدرب الكابتن باسل الهندي والهلال الكابتن محمد سالمين .
⚽ الجماهير الهلالية الزرقاء كانت فاكهة المباراه المصيرية جماهير رائعة قطعت المسافات محبه وعشق لناديهم واطربوا الحاضرين باهازجيهم الرياضية الجميلة . 
⚽ من محاسن الصدف قائدة الفريقين سالم عبدالله القوينص (الهلال ) وفائز منصر القشعوري (قناء) يحملون رقم (14) في المباراه رقم (27) في البطولة .
⚽ يلعب عصر غدا الأربعاء أمواج الساحل فريق نادي الشاطئ بئر علي بمديرية رضوم أمام نظيره العميد فريق نادي الراية نصاب بطل النسخة الثانية على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق .

*مدير كهرباء المسيمير يزود النقاط الأمنية بكشافات ضوئية تعمل بالطاقة الشمسي


مدير عام المنصورة يؤكد استمرار حملة إزالة المظاهر المشوهة للحفاظ على المنظر العام


بذكرى رحيله.. وفد من انتقالي المكلا يتفقد ذوي الشهيد بارجاش


العولقي يؤكد أهمية توضيح الإعلام الأجنبي للطبيعة الإرهابية لمليشيا الحوثيين