إخبار عدن

اجتماع وزارة التربية والتعليم بالعاصمة عدن مع وفد الوكالة الألمانية للتعاون الدولي

عدن خاص
استنادا الى توجيهات معالي وزير  التربية والتعليم ا. طارق سالم العكبري وزير التربية والتعليم عقد اليوم الاثنين 21 نوفمبر  2022 في مبنى البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة خورمكسر اجتماعا بين وزارة التربية والتعليم ممثلة بالاخوة د.م  محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي و د. زيد محمد قحطان وكيل قطاع التدريب والتأهيل و ا. فضل مانع مدير عام التخطيط بالوزارة، و الوكالة الألمانية ممثلة بالسيدة شتيفاني بتراش مديرة برنامج تحسين جودة التعليم (QEIP)،  والسيد شمسان علي و الأخت هبة بارحيم من مكتب الوكالة الألمانية بعدن
وناقش الاجتماع النتائج المحققة في برنامج تحسين جودة التعليم المرحلة الثالثة 2021-2023، وكذا تدخلات الوكالة الألمانية في الفترة القادمة كشريك منفذ لبعض المشاريع الجديدة.

عضو مجلس القيادة الخنبشي يناقش تدخلات البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا لمواجهة الحميات الفيروسية


في إطار التطبيق العملي.. طالبة بمعهد الشحر العالي للعلوم الصحية تستعرض آليات التفاعل البكتيري مع صبغة "غرام"


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


نبض مونديال 2026: اليوم الـ12.. ميسي يصطدم بالنمسا والعراق أمام اختبار فرنسي صعب