إخبار عدن

*مدير عام المنصورة يؤكد الحرص على تنظيم وسائل النقل وتفعيل المحطات لمعالجة الإختناقات المرورية

عدن - محمد القادري:*
أكد مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، حرص قيادة السلطة المحلية وإهتمامها الكبير في تنظيم محطات النقل وتفعيل الرسوم المحلية في المديرية.
جاء ذلك، خلال تفقده بمعية مدير عام شرطة السير بالمحافظة، العقيد جمال ديان، وبحضور مستشار مدير عام المنصورة، عوض حسن، أعمال حملة تنظيم وسائل النقل وتفعيل المحطات لمعالجة مشكلة الإختناقات المرورية في دواري "القاهرة" و"كالتكس".
وأشار مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، إلى أن الحملة المرورية، والتي تأتي بناءً على توجيهات معالي وزير الدولة - محافظ عدن - أحمد حامد لملس، تهدف إلى تنظيم حركة السير للتخفيف من الازدحامات وإلغاء محطات النقل العشوائية، وكذا تفعيل الرسوم القانونية المستحقة للدولة لرفع مستوى تحصيل الإيرادات والتي ستعود بالنفع على التنمية المحلية.
وثمن الداؤودي، الأعمال الميدانية لشرطة السير وقوات الحزام الأمني والجهات المشاركة في تنظيم حركة السير والحد من الإختناقات والمخالفات المرورية.
ودعا مدير عام المنصورة، أحمد علي الداؤودي، مالكي سيارات النقل إلى التعاون مع الجهات المعنية، لتسهيل حركة وسائل النقل والتقيد بالتعليمات الصادرة من شرطة السير ومكتب النقل ونقابتها.

باراس: الثقة بالقيادة السعودية راسخة.. وبزوغ شمس الجنوب الجديد أقرب مما يتصور الكثيرون


عضو مجلس القيادة الخنبشي يناقش تدخلات البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا لمواجهة الحميات الفيروسية


في إطار التطبيق العملي.. طالبة بمعهد الشحر العالي للعلوم الصحية تستعرض آليات التفاعل البكتيري مع صبغة "غرام"


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية