إخبار عدن

تزويد كهرباء الشعيب بمولد كهربائي بقدرة 5 ميجاوات

عدن.. خاص
منحت ادارة الكهرباء بمحافظة الضالع، مولد كهربائي بقدرة خمسة ميجا وات، الى مديرية الشعيب بعد انتهاء العمر الافتراضي للمولد السابق والذي كان بقدرة 2,5 ميجا وات.
وسوف يتم نقل المولد الكهربائي من محافظة الضالع الى مديرية الشعيب مطلع الاسبوع القادم، و تركيبة في محطة كهرباء جباب، وسيسهم في تلبية حاجة المديرية للكهرباء بشكل كامل.
ويذكر بان المولد تم صرفه في العام 2018م لمديرية الشعيب، الا ان السلطة المحلية في الشعيب آنذاك عجزت عن توفير تكاليف نقله وتركيبة والبالغة حوالي 15 الف دولار، وضل في الضالع حتى اليوم.
واستطاع مدير عام المديرية الاستاذ حسين العدي التنسيق مع عدد من المغتربين بدفع تكاليف النقل والتركيب والذين بدورهم ساهموا بشكل فاعل ليتم تركيبة وتامين حاجة الشعيب من التيار الكهربائي.
————————-

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي وفد هيئة رئاسة مرجعية قبائل حضرموت لمناقشة الأوضاع الأمنية والخدمية


نبض اليوم الـ14 من المونديال.. حسم بطاقات العبور ومواجهات لا تقبل القسمة على اثنين


شرطة المهرة تطيح بمروج للشبو وتضبط كمية من مخدر الشبو بحوزته


الوكيل الجيلاني يشهد توقيع اتفاقية مشروع إنشاء مبنى خاص بحل النزاعات المتعلقة بالممتلكات والأراضي