إخبار عدن

الشبحي وكيل وزارة الصحة لقطاع السكان يعقد إجتماعاً لاعضاء القطاع لمناقشة الخطة للعام 2023

عدن خاص
رأس وكيل وزارة الصحة الدكتور سالم الشبحي وكيل قطاع السكان رئيس الصحة في المجلس الانتقالي أجتماعا موسعا اجتماعاً ضم فيه مدراء الدوائر وموظفين القطاع لمناقشة الخطة للعام 2022م.
ودعا الشبحي لتظافر الجهود في وضع الخطط المستقبلة الهادفة  ووضع المشاركين أمام جملة من القضاية المتعلقة في القطاع وكما حث الشبحي أهمية العمل الجماعي ويد واحدة في القطاع والعمل بشراكة لتطوير العمل من أجل الشعب
حضر الأجتماع الخبيرة الدولية المغربية د. حليمة منيري ، و الخبيرة المحلية د. جملية هبه الله، والوكيل المساعد د. أشراق السباعي ومدير عام الصحة الأنجابية بوزارة الصحة د. حميدة زيد،
ومدير عام ادارة المرأة بالوزارة د زينب القيسي وجميع مدراء الاقسام بالقطاع وسكرتيرة الوكيل فاطمة علاء الدين.

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي وفد هيئة رئاسة مرجعية قبائل حضرموت لمناقشة الأوضاع الأمنية والخدمية


نبض اليوم الـ14 من المونديال.. حسم بطاقات العبور ومواجهات لا تقبل القسمة على اثنين


شرطة المهرة تطيح بمروج للشبو وتضبط كمية من مخدر الشبو بحوزته


الوكيل الجيلاني يشهد توقيع اتفاقية مشروع إنشاء مبنى خاص بحل النزاعات المتعلقة بالممتلكات والأراضي