إخبار عدن

وزير الصناعة والتجارة يناقش مع رئيس جهاز المركزي للإحصاء تفعيل المسح الصناعي

عدن خاص
ناقش وزير الصناعة والتجارة محمد الاشول لدى لقائه في مكتبه بالعاصمة المؤقتة عن، رئيس جهاز المركزي للإحصاء الدكتورة صفاء عبدالله معطي، تعزيز التنسيق والتعاون المشترك.
كما تطرق اللقاء الى أهمية تفعيل الوزارة بالتعاون مع جهاز الإحصاء في عملية المسح الصناعي للمنشآت الصناعية والإقتصادية والتجارية وكذا عمل قاعدة بيانات لجميع الأعمال المتعلقة بنشاطات الوزارة وتقديم خطة عمل مشتركة الى مجلس الوزراء، مستعرضا التحديات والصعوبات التي تواجه الوزارة في الحصول على المعلومات والإحصاءات والمؤشرات الاقتصادية.
حضر اللقاء مدير الادارة العامة للشؤون المالية في الديوان محمد عبدالواسع  محمد.

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي وفد هيئة رئاسة مرجعية قبائل حضرموت لمناقشة الأوضاع الأمنية والخدمية


نبض اليوم الـ14 من المونديال.. حسم بطاقات العبور ومواجهات لا تقبل القسمة على اثنين


شرطة المهرة تطيح بمروج للشبو وتضبط كمية من مخدر الشبو بحوزته


الوكيل الجيلاني يشهد توقيع اتفاقية مشروع إنشاء مبنى خاص بحل النزاعات المتعلقة بالممتلكات والأراضي