إخبار عدن

نائب مدير عام التأمينات والمعاشات: هناك الكثير من المرافق استغلت وضع البلاد بعد 2015م

عدن الحدث / خاص

أطلقت نائب مدير عام التأمينات والمعاشات  لشؤون الإيرادات ميرفت السلامي  عبارة صارخة  وقالت لن أظل صامتة في ظل اشتراكات ضائعة حيث  أن هناك الكثير من المرافق  استغلت وضع البلاد بعد حرب 2015م وتهربت من توريد الاشتراكات  للمؤمن عليهم  (موظفين الدولة )  والذي تقدر بعضها بالمليارات  . 

و أكدت السلامي   أن هناك مرافق  ادخلت بدلات غير قانونية   في مرتباتهم  واخضعتها للاشتراكات التأمينية  واهمة العمال بأنها قانونية   . 

و حذرت السلامي  تلك المرافق  بعدم إخضاع تلك البدلات الغير قانونية للاشتراكات التأمينية  كونها سوف تستبعد عند الإحالة  للتقاعد  . 

وفي السياق  نفسه أعطت  نائب المدير العام للتأمينات  كل المرافق  الدي  عليها متخلفات سداد  أن تبادر  بالسداد  مالم سوف تتخد الهيئة حقها القانوني بفرض الغرامات المالية  وفق القانون   ويليها إجراءات قانونية  أخرى  .

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي وفد هيئة رئاسة مرجعية قبائل حضرموت لمناقشة الأوضاع الأمنية والخدمية


نبض اليوم الـ14 من المونديال.. حسم بطاقات العبور ومواجهات لا تقبل القسمة على اثنين


شرطة المهرة تطيح بمروج للشبو وتضبط كمية من مخدر الشبو بحوزته


الوكيل الجيلاني يشهد توقيع اتفاقية مشروع إنشاء مبنى خاص بحل النزاعات المتعلقة بالممتلكات والأراضي