إخبار عدن

إفتتاح مطعم الــدِيك فرع إس بي سي مول بعبد القوي بمديرية الشيخ عثمان*

عدن. هشام فهد قائد

أفتتح اليوم في أس بي سي مول في منقطة عبد القوي بمديرية الشيخ عثمان ..الفرع الثالث من سلسة مطاعم الــدِيك وخلال قص شريط الإفتتاح تم تقطيع كيكة الإفتتاح وطاف الضيوف الحاضرين حول المطعم وتم الإطلاع على المطعم وكذلك المميزات التي تميز المطعم عن غيره من المطاعم الأخرى كما عبر الأستاذ محمد عبد السلام المدير التنفيذي لسلسة مطاعم الديك عن سعادته بمناسبة الإفتتاح وأيضاً بمناسبة حضور الشخصيات وكذلك مستوى التجهيز والخدمات الذي يقدمها المطعم وبعد جهدً كبيراً في عملية الإنشاء والتخطيط والتجهيز الكامل لدى المطعم هذا وقد حضر الإفتتاح الأستاذ محمد عبد السلام المدير التنفيذي لسلسة مطاعم الــدِيك والأستاذ خالد الهلالي مدير السياحة بمديرية المنصورة والأستاذ منيف الحداد المدير التنفيذي لشركة الحداد للصرافة والتحويلات والأستاذ أبو خالد عبد الله مدبر عام البيرق مول والأستاذ عبد الكريم العمري مدير فروع شركة الحداد والأستاذ ياسين البكري المدير العام لـ أس بي سي مول والأستاذ محمد الشرعبي مدير مخابز الشهباء والقائد رائد العزيبي قائد طوارئ أمن المنصورة والأستاذ أحمد خالد المدير التنفيذي لمبادرة كيان

توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة