إخبار عدن

أمنية دارسعد تبحث تدابير تعزيز الاستقرار والسكينة

عدن الحدث / خاص

اجتمع عبود ناجي حسين، مأمور مديرية دارسعد بالعاصمة عدن صباح اليوم الخميس باللجنة الأمنية في المديرية، لبحث سبل تعزيز الأمن والاستقرار وسير الخطط والتوجيهات لتحقيق السكينة. وثمن دور الأجهزة الأمنية في المديرية وحرصا على التزام اليقظة والحس الأمني والضبط والربط، بما ينعكس على تحسن الأوضاع الأمنية في أنحاء دارسعد. وتناول اجتماع اللجنة الجهود المشتركة للأجهزة الأمنية في تنفيذ المهام الموكلة إليها للحفاظ على الاستقرار وترسيخ الأمن وتحقيق السكينة في أوساط المجتمع. ودعا مأمور المديرية إلى تكثيف جهود الأجهزة الأمنية ومتابعة مهام  كافة الوحدات والقطاعات الأمنية، ورفع التقارير يوميا أو أسبوعيا لتقييم الحالة الأمنية للعمل على حل أي إشكاليات.

الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا