إخبار عدن

خلال مشاركته في التكريم .. د. الشبحي يثمن جهود مخيم بازرعة المجاني في مستشفى الجمهورية

عدن | خاص

شارك أ.د /سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وكيل وزارة الصحة العامة قطاع السكان صباح اليوم، في الحفل التكريمي للأطباء والمشاركين في المخيم بارزعة المجاني بمستشفى الجمهورية. وأشاد د. الشبحي بمخيم بازرعة المجاني الذي احتضن رافد كبير من المحتاجين وذوي الدخل المحدود، من خلال معاينة أكثر من 700 حالة وإجراء عمليات طبية لقرابة 300 حالة إنسانية، واصفاً إياه بالعمل الإنساني الجبار الذي ساهم في تخفيف حدة المعاناة لمئات المرضى من ذوي الاحتياجات الخاصة . وعبّر الشبحي عن سعادته للمؤسسة متمنياً لهم التوفيق الدائم، مثمناً دروهم بالإلتحاق بهذا الجانب الإنساني ومساعدة المحتاجين والمرضى والتكاتف والعمل يداً بيد في جميع المحافظات.

الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا