إخبار عدن

استمرار حملة الرقابة والتفتيش على صيدليات المعلا.

عدن الحدث / خاص

تستمر حملة الرقابة والتفتيش على صيدليات مديرية المعلا والتي ينفذها مكتب الصحة العامة والسكان في المديرية بتوجيهات الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا. وقالت الدكتور انغام السيد مسؤولة القسم الصيدلاني في المديرية:الحملة المستمره الذي تأتي بتوجيهات الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا وإشراف الدكتور خالد عبدالباقي مدير مكتب الصحة في المديرية تستهدف التفتيش على الصيدليات المخالفة سواء من ناحية الأدوية المنتهية أو الممنوع تداولها أو الأشخاص القائمين في الصيدليات ويمارسون العمل فيها دون شهادة جامعية أو بطاقة عمل أو وثيقة تتبث اختصاصه بما يتناسب مع العمل الذي يقوم فيه. واضافت السيد ان الحملة ستستمر بشكل دوري وسيتم إحالة المخالفين لؤظيفة الصيدلاني دون وثائق تتبث اختصاصه الي الجهات القانونية لاتخاذ الاجراءات اللازمة بينما سيتم الرفع بتقرير الي مكتب الصحة بالمحافظة حيال الصيدليات الذي يتم ضبط أدوية منتهية أو مهربة ممنوعة التداول لاتخاذ العقوبات القانونية الخاصة بذلك. وتشدد السلطة المحلية في المعلا على ضرورة الالتزام بالضوابط والارشادات الخاصة بمكتب الصحة والسكان من قبل ملاك الصيدليات وذلك لتجنب الحوادث الذي يتسبب بها الأدوية المنتهية أو المهربة تجاه المرضى أو صرف الأدوية دون شخص مختص بالأمر

الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا