رياضة

الصمود يحرز كأس السوبر في ملتقى رضوم .

رضوم.. خاص

بحضور الأمين العام لنادي قناء الأستاذ أحمد العمودي ، و مدير الأمن بمديرية رضوم أحمد عمر بامعبد ، والشيخ خالد باعتوان الرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي و الشيخ خالد صالح باداس ، و الأستاذ يسلم الحفشاء رئيس ملتقى رضوم الجامع الرياضي ، و هلال طالب الواحدي مسوؤل اللاعبين بنادي الشاطئ الرياضي ، و الأستاذ صادق لعور الأمين العام لملتقى رضوم الجامع الرياضي و رئيس الجمعية العمومية بملتقى رضوم الجامع الرياضي فهد مهدي قسيبة و الشيخ صالح باحويرث و الشيخ عادل يسلم قسيبة عضو الجمعية العمومية وعددا من الشخصيات الرياضية والاجتماعية ، أحرز فريق صمود رضوم كأس السوبر في ملتقى رضوم الجامع الرياضي ، وذلك بعد فوزه على شقيقه فريق شباب الحامية بهدفين نظيفين أحرزهما مبارك بن عجاج و يوسف لخزع في الشوط الثاني من المباراة ، أدار المباراة تحكيما ماجد سبيت في الساحة و صالح سلمان و توفيق باكلي على الخطوط و طه علي رابعا . وفي نهاية المباراة تم تكريم فريق الصمود بكأس السوبر ، وكذلك تم تكريم الإدارة السابقة بشهايد تقديرية .

مدير تربية ساحل حضرموت باعباد يلتقي بنائب رئيس المكتب الفني ومدير عام الإحصاء بوزارة التربية والتعليم ويناقش القضايا التربوية


المحرّمي والعليمي يبحثان المستجدات السياسية والاقتصادية وجهود تعزيز الاستقرار*


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.