إخبار عدن

شركة النفط بعدن تدشن دورة تدريبية في مجال الحاسوب

عدن الحدث / خاص

برعاية مدير عام شركة النفط فرع عدن الدكتور صالح الجريري ، افتتحت صباح اليوم في مركز التدريب والتأهيل التابع للشركة دورة تدريبية في مجال الحاسوب ( دبلوم سكرتارية آليه) . وخلال وقائع التدشين ، شدد الدكتور علي المسبحي مدير مركز التدريب والتأهيل على اهمية الدورة الذي قال بان تنفيذها يأتي في إطار خطة المركز للعام التدريبي 2023م وفي إطار حرص قيادة الشركة ممثلة بمديرها العام على تطوير العمل باستمرار من خلال اكساب موظفيها ومنتسبيها مهارات وأساليب وطرق حديثة في كيفية التعامل مع الحاسوب بهدف المساهمة في النهوض بالعمل والارتقاء بمستوى الأداء في إطار خطة شركة النفط لتحديث العمل وتسريعه وفق أحدث الوسائل والنظم. يذكر بأن الدورة من المقرر استمرارها لمدة 40 يوماً بواقع 80 ساعة وتستهدف 9 متدرباً ومتدربة من مختلف ادارات الشركة .

عاجل إنجاز تاريخي.. حكومة الدكتور شائع محسن الزنداني تنجح في الربط الشبكي بين مأرب والبنك المركزي بعد عشر سنوات من التعثر


المحافظ بن الوزير يطّلع على نشاط الاتحاد التعاوني الزراعي ويؤكد دعم تطوير القطاع الزراعي


محافظ المهرة يناقش مع البرنامج السعودي ترتيبات التشغيل الأولي لمدينة الملك سلمان الطبية والمشاريع التنموية بالمحافظة


نبض اليوم الـ18.. كأس العالم 2026 يبدأ وجهه الحقيقي وانطلاق الأدوار الإقصائية