إخبار عدن

غدا.. إنطلاقة برنامج التدريب والتأهيل لنقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين بالعاصمة عدن

عدن | خاص

تبدأ يوم غد الأحد اولى أنشطة دائرة التدريب والتأهيل بنقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين بإقامة دورة تدريبية لمدة 5 ايام في صناعة المحتوى المؤثر يشارك فيها 20 صحفي واعلامي من العاملين بالمؤسسات الاعلامية والصحفية في العاصمة عدن. وتأتي الدورة بالتعاون والتنسيق مع قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي ، وفي إطار خطة دائرة التدريب والتأهيل بنقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين التي تضم سلسلة من برامج التدريب والتأهيل المختلفة للعديد من منتسبي المؤسسات الاعلامية الرسمية والأهلية.

محافظ شبوة يوجه بسداد مديونية جمعية المعاقين للنصف الاول، ويؤكد دعم خدماتها الإنسانية.


محافظ عدن يلتقي مدير عام الضرائب الجديد والسابق عقب استكمال إجراءات الاستلام والتسليم


عاجل رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً بقيادة وزارة المالية والمصالح الإيرادية التابعة لها


عاجل إنجاز تاريخي.. حكومة الدكتور شائع محسن الزنداني تنجح في الربط الشبكي بين مأرب والبنك المركزي بعد عشر سنوات من التعثر