رياضة

مدرب فريق الطليعة حبان مستعدون لخوض هذه البطولة وفريقنا في أتم الجاهزية

عتق..عدن الحدث.. خاص

قال الكابتن عبدالله القعيطي، مدرب فريق الطليعة الأخضر إن فريقنا الأخضر للشباب في اتم الجاهزية، ومستعد لخوض هذه البطولة، وفريق الأخضر هو فريق الأمل الذي سيكون البداية لإعادة امجاد الزعيم الأخضر، وستكون هذه البطولة هي البداية الحقيقية لرسم البسمة في محيا جماهير الطليعة. وأضاف أنا كما ذكرت مسبقا وسأظل واثقا في فريق الأمل فريق الطليعة للشباب الذين لديهم معنويات عالية، وقد كانوا أكثر انضباطية أثناء فترة الإعداد التي تلقوها، وابعث رسالة إلى جماهير الطليعة بأن يكونوا سندا لفريقهم الأخضر في خوض مبارايات البطولة، وأن يكونوا عاملا محفز لفريقهم كما عهدنا جماهيرنا الوفية. واختتم بالقول: لن تكون هذه البطولة مجرد مشاركة وانما بعون الله ثم بمساندة جماهيرنا الوفية نسعى إلى إحراز هذه البطولة بإذن الله.... يسلم باحاح

عضو مجلس القيادة الخنبشي يناقش تدخلات البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا لمواجهة الحميات الفيروسية


في إطار التطبيق العملي.. طالبة بمعهد الشحر العالي للعلوم الصحية تستعرض آليات التفاعل البكتيري مع صبغة "غرام"


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


نبض مونديال 2026: اليوم الـ12.. ميسي يصطدم بالنمسا والعراق أمام اختبار فرنسي صعب