رياضة

وزير الدولة لملس يلتقي بأبطال العاصمة عدن نادي وحدة عدن

عدن | خاص

التقى وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ، ظهر اليوم الاثنين بأبطال نادينا في بطولة كأس العاصمة عدن لكرة القدم ، في مبنى ديوان المحافظة في مديرية المعلا . وكان في استقبال بعثة النادي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن " الأستاذ أحمد حامد لملس " ، ورئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي " مؤمن السقاف " ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة " الكابتن وجدان شاذلي " ورئيس فرع الاتحاد العام لكرة القدم عدن " عبدالجبار سلام " ، ونائب رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي " الكريحي كنعان " . وأشاد محافظ العاصمة بتفوق نادي وحدة عدن في البطولات الرياضية التي تقام في عدن ، وتتويجه يوم السبت ببطولة العاصمة في نسختها الأولى ،وكذا تتويج الفريق الكروي في البطولات السابقة ، وهو ما يجعل نادي وحدة عدن في صدارة الأندية الرياضية في العاصمة . وخلال اللقاء وجه لملس بشراء حافلة خاصة للنادي ودعمه في احتياجاته المقبلة ، وذلك تكريماً بتتويجه بكأس العاصمة عدن بنسخته الأولى . وشكر في نهاية اللقاء رئيس نادينا الدكتور وسام معاوية اللفتة الكريمة من قبل المحافظ بتكريم النادي بحافلة خاصة ، وأن هذا التكريم هو امتداد للدعم الكبير الذي يقدمه المحافظ للأندية العدنية منذ فترة توليه منصبه . الجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول للنادي توج يوم السبت بلقب بطولة كأس العاصمة عدن ، وهو امتداد لتفوق الفريق في السنوات الأخيرة وتحقيقه لآخر ثلاث بطولات كروية ( دوري عدن الممتاز - كأس المريسي 26 - كأس العاصمة عدن ) #المركز_الإعلامي_بنادي_وحدة_عدن

المحافظ شيخ يناقش مع ممثلي منظمة "الأوتشا" التدخلات الإنسانية وتعزيز المشاريع المستدامة


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


باراس: الثقة بالقيادة السعودية راسخة.. وبزوغ شمس الجنوب الجديد أقرب مما يتصور الكثيرون