رياضة

فرع إتحاد كرة القدم بشبوة يهنئ الأستاذحسين الرفاعي بمناسبة تعيينه مديراً عاماً لمكتب الإعلام بالمحافظة

عتق / خاص

. بعث رئيس واعضاء فرع إتحاد كرة القدم بمحافظة شبوة تهنئة للشخصية الاجتماعية والإعلامية الأستاذ حسين سالم الرفاعي بتعيينه مديرا عاما لمكتب الإعلام بمحافظة شبوة . وعبرت إدارة فرع إتحاد كرة القدم بقيادة الأستاذ علي محمد الحرملي عن سعادتها الكبيرة بقرار سيادة محافظ محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي الشيخ عوض محمد أبن الوزير بأختيار النشط ابوخالد والذي وضع بصمه عمليه عندما تقلد العديد من المناصب وأستطاع ان يكسب شعبية جارفة وهو الرجل المناسب في المكان المناسب لصناعة غدا أجمل باذن الله للرسالة الاعلامية السامية المحبة للخير والسلام وتقديم صوره ايجابية عن شبوة الحضارة والتاريخ والفن والثقافة والرياضة وليكون خير خلف لخير سلف . كما تقدمت إدارة فرع إتحاد كرة القدم لمحافظ محافظة شبوة أبن الوزير بالشكر والعرفان على إعطاءه الثقة وصاحب الكفاءه وأختياره على هرم قيادة مكتب الإعلام بالمحافظة . متمنين التوفيق والنجاح له في مهامة العملية الجديدة وأن يكون عند حسن ظن الجميع .

عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت يطّلع على تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة ويؤكد دعم المشاريع الإنسانية والتنموية بالمحافظة


عضو مجلس القيادة محافظ حضرموت يتسلّم مخرجات ورشة موسم البلدة ويشدد على تحويله إلى رافد تنموي مستدام


نبض اليوم الـ13 من المونديال.. الجولة الثانية تقترب من النهاية


الوكيل الجيلاني يلتقي لجنة الاحتفال بالذكرى العشرين لرحيل الفنان الإيقاعي علي سعيد المصلي