رياضة

رومارينيو يوضح مدى خطورة إصابته.. والشويش يعتذر

عدن الحدث.

أوضح رومارينيو نجم اتحاد جدة، مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها في الفوز على الفيحاء بركلات الترجيح، الإثنين، في ربع نهائي كأس الملك. وقال رومارينيو في تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد": "الحمد لله، أنا بخير، وإصابتي بسيطة، وفقط أحتاج 3 أيام للعودة للملاعب إن شاء الله". وتوجه حسين الشويش لاعب الفيحاء، عقب المباراة، لغرفة ملابس الاتحاد، والتقى النجم البرازيلي واعتذر له عن إصابته. وقال الشويش في تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد": " فريقنا لم يقصر، والاتحاد فاز بالنهاية ومبروك لهم ويستحقون". وأضاف "عقب المباراة ذهبت لغرفة ملابس الاتحاد للاعتذار لرومارينيو، لم أتعمد إصابته، وإن شاء الله يعود أقوى للملاعب". وأضاف: "رومارينيو ضحك بعدما التقيت به، وقال إن شاء الله بسيطة وسأعود أقوى، وتمنيت له التوفيق

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


عاجل رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


القصيبي: «مسام» يواصل عمله للعام التاسع رغم تحديات نزع الألغام وغياب الخرائط في اليمن