رياضة

اختتام بطولة الفقيد خالد صالح لأندية الدرجة الأولى للشطرنج وفريق سهام الحديدة يتوج بكأس البطولة.

شبوة - خاص

توج فريق سهام المروعة من محافظة الحديدة صباح اليوم بكأس بطولة الفقيد خالد صالح لأندية الدرجة الأولى للشطرنج التي نظمها الاتحاد اليمني في محافظة شبوة برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري ومحافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي. كما حاز على كأس الوصيف فريق ردفان لحج فيما فاز فريق تضامن عتق بكاس المركز الثالث لها. وفي حفل الختام الذي أقيم بالمناسبة وحضره مدير مكتب الشباب والرياضة محسن سنان ورئيس لجنة التحكيم رائد الاصبحي جرى تكريم كافة الجهات التي اسهمت في نجاحها. وهنأ وكيلا المحافظة سالم شمح النسي وسالم الأحمدي ورئيس الاتحاد اليمني للشطرنج الدكتور صبري عبدالمولى الفرق الفائزية بالمراكز الثلاثة الأولى للبطولة،مشيدين بنجاحها الباهر والمنقطع النظير،متطلعين بان تكون فاتحة لبطولات وطنية قادمة في مختلف المناشط والألعاب الرياضية. وكانت البطولة قد انطلقت تاريخ سبعة من شهر مارس الجاري وشارك فيها أربعة عشر فريقا من محافظات صنعاء وعدن والحديدة وتعز وابين وذمار ولحج وشبوة.

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


عاجل رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


القصيبي: «مسام» يواصل عمله للعام التاسع رغم تحديات نزع الألغام وغياب الخرائط في اليمن