رياضة

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي.. الجيش يجتاز الغيث العبداني، ولهمان يتغلب على الأحرار في دوري شهداء الجنوب

عتق / خاص

برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/ شبوة، وتحت إشراف إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي شبوة، تواصلت مساء أمس الأحد منافسات دوري شهداء الجنوب، بإقامة مباراتين تغلب في الأولى الجيش على فريق الغيث العبداني بهدف، وفي الثانية لهمان يهزم الأحرار بأربعة أهداف لواحد. وفي المباراة الأولى تقدم الجيش بهدف مهاجمه عبدالعليم بلبحيث في الشوط الأول، ورغم إصابة وخروج حارس الغيث العبداني حسين ربيع واستبداله بأحد اللاعبين، إلا أن النتيجة ظلت على حالها ولم يتغير شيئ في شوطيّ المباراة، وانتهت بفوز الجيش بهدف نظيف. وفي المباراة الثانية سجل للهمان مرخة محمد القادري هدف السبق، واتبعه زميله ضيف الله سالم بهدف ثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم لهمان بهدفين، وفي الشوط الثاني عزز لهمان النتيجة بثالث الأهداف عن طريق عبدالعزيز طاهر، وبعدها قلص الأحرار الفارق بهدف محمد جلال من أول لمسة له للكرة بعد دخوله أرضية الملعب، لكن ضيف الله سالم عاد مرة أخرى وسجل الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه، لتنتهي المباراة بفوز لهمان بأربعة أهداف لهدف. أدار المباراتين الحكم عبدربه السليماني، وراقبها الكابتن الخضر بوجليدة المباراة الأولى، وخالد باعلي المباراة الثانية. يلعب مساء اليوم الإثنين ضمن البطولة مباراتين تجمع كلًا من المرحلي والراقي، والثانية تجمع شباب الصقر والصاعقة مرخة

.

المغرب ينتفض أمام هايتي برباعية ويبلغ دور الـ32 في كأس العالم


الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


عاجل رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا