رياضة

بعد مباراة قوية ومتكافئة.. الشعلة يتأهل إلى نصف نهائي مريسي 27 على حساب تضامن شبوة

عدن الحدث - خاص

: تأهل فريق (الشعلة) الى نصف نهائي دوري الفقيد المريسي في نسخته ال٢٧ بعد فوزه بضربات الترجيح بنتيجة (٣/٤) على فريق (تضامن شبوة) في المباراة التي أقيمت مساء أمس (الجمعة) في ملعب الشهيد الحبيشي. بدأت المباراة في شوطها الأول بداية قوية من الفريقين حيث حاول كلاهما تسجيل هدف السبق من دون جدوى مع ضياع الفرص المتتالية نتيجة تألق حارسي المرمى . في القسم الثاني من المباراة ظهر الفريقان بمستوى أفضل مع صنع الكثير من الفرص والأنفرادات بالمرمى وضياع العديد من الأهداف التي كادت أن تؤدي الى حسم المباراة لصالح أحد الطرفين لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويلجأ الفريقان إلى ضربات التي أبتسمت في الأخير لصالح الشعلة بنتيجة (٣/٤) مع تألق حارس الشعلة (العنبة)..، ليضرب موعداً مع فريق (الروضة) الذي تأهل بدوره على حساب فريق الشاطئ. أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من: - علاء محسن (حكم ساحة) - مازن عبدالصمد (مساعد أول) - مصعب (مساعد ثاني) - عدنان محمد عبدالله (حكم رابع) كما نال جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب (ناصر حميده) من تضامن شبوة وسلمها له الكابتن الكبير (جميل سيف). مبروك لفريق الشعلة التأهل.

عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة