رياضة

الشيخ اسحاق يقسو على القطيعي والسلام يضمن ثلاث نقاط في بطولة دوري عدن الممتاز للفرق الشعبية

عدن / حسين وليد العبسي

حقق فريق الشيخ اسحاق فوزاً كبيراً على منافسه فريق القطيعي بسبعة أهداف مقابل ثلاثة ، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب حديقة فن سيتي بمديرية صيرة ، في إطار مواجهات المجموعة الثالثة من البطولة، والتي تحظى منافساتها برعاية كريمة من قبل شركة عدن للصرافة ، تحت إشراف وتنظيم الشخصية الرياضية ادريس محمد صالح. ويدين فريق الشيخ اسحاق هذا الفوز للاعب " علي الهويدي " الذي تمكن من تسجيل خمسة أهداف خلال اللقاء ، فيما سجل اللاعب " عمار الكباري " هدف ، واللاعب " عزيز غرامة " هدف . فيما سجل ثلاثية فريق القطيعي كل من : اللاعب " صادق طارق قاسم " هدفين ، واللاعب " انور حسين فرحان " هدف. وبهذا الفوز يرفع الشيخ اسحاق رصيده إلى 6 نقاط ، فيما تجمد رصيد فريق القطيعي بثلاث نقاط . قاد المباراة تحكيمياً على الساحة الحكم / جمال عبده وراقبها فنياً الحكم معاذ ابو سعد. ونال اللاعب " علي الهويدي " لاعب فريق الشيخ اسحاق على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، سلمها له الكابتن أكرم سامي . من جانبه ضمن فريق السلام ال 3 نقاط بعد تخلف فريق البنجسار للحضور إلى المباراة ، وبالتالي اقرت اللجنة المنظمة للبطولة احتساب ثلاث نقاط وثلاثة أهداف لصالح فريق السلام ، وبهذا يرفع فريق السلام رصيده إلى 6 نقاط ، فيما ودع فريق البنجسار البطولة برصيد خالي من النقاط.

الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا