رياضة

منتخبنا الاولمبي يخسر امام الامارات وديا بالقاهرة بنتيجة ( 2 / 6 )

خسر منتخبنا الوطني الاولمبي لكرة القدم بروفته التجريبية الاخيرة، امام نظيره الاماراتي بنتيجة ( 2 / 6 ) في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم بالعاصمة المصرية القاهره ضمن معسكره الخارحي استعدادا للاستحقاقات القادمة. ويشارك المنتخبان في بطولة غرب اسيا بالعراق في مدينتي بغداد وكربلاء، خلال الفترة من 12 وحتى 20 يونيو الحالي بمشاركة 9 منتخبات . ودفع المدرب التشيكي سكوب خلال شوطي المباراة بمعظم عناصر المنتخب بهدف تجريبهم والوقوف على مستوياتهم ومدى استيعابهم لنهجه الخططي حيث شارك في المباراة على فترات مختلفة 21 لاعبا . استهل منتخبنا المباراة بتشكيلة مكونة من لؤي عطية في حراسة المرمى وخط الظهر مكون من حمزه الريمي، محمد الغيلي ، الخضر الدوح، احمد الوجيه ، وفي الوسط محمد فوزي، جميل الدبعي ، يوسف الحيمي وفي الامام حمزة محروس، صقر الحربي، قاسم الشرفي . الشوط الاول انتهى بتقدم المنتخب الاماراتي بثلاثة اهداف مقابل هدف لمنتخبنا بتوقيع لاعبنا قاسم الشرفي . ومع بداية الشوط الثاني اجرى سكوب ثلاثة تغييرات في صفوف منتخبنا، فدفع بكل من احمد ماهر الذي التحق بمعسكر المنتخب امس الاول ومعه كل من هشام بلابل بالدفاع ومحمد العمودي بالارتكاز بديلا عن يوسف الحيمي وحمزة الريمي ، ثم لحق ذلك سبعة تغييرات دفعة واحدة في الدقيقة 60 بدخول كل من حمزة حنش و مازن الزعراوي و فيصل معروفي و محمد البتول ومحمد ناجي وعلاء عوشة وتامر سنان بديلا عن محمد الغيلي وحمزة محروس وقاسم الشرفي والخضر الدوح وجميل الدبعي وصقر والوجيه. وفي الدقيقة 85 تحصل احمد ماهر على ضربة جزاء لمنتخبنا سددها بنجاح في المرمى مقلصا الفارق بعد سداسية الامارات الذي اجرى سلسلة من التغييرات . حضر المباراة النائب الاول لرئيس الاتحاد حسن باشنفر والمدير الفني للاتحاد الكابتن عبد الله فضيل نائب رئيس اللجنة الفنية ، والمحاضر الدولي الكابتن محمود عبيد .

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل