رياضة

مدير عام شبام يلتقي إدارة نادي شبام ويتفقد احتياته

(عدن الحدث) اعلام السلطة المحلية/شبام :

التقى  مدير عام مديرية شبام الاستاذ طارق طالب فلهوم برفقة ممثل فرع مكتب وزارة الشباب والرياضة بمديرية شبام محمد خراز بإدارة نادي شبام للاستماع إلى احتياجات النادي  وكذا مناقشة دوري الفقيد معروف باجيدة .


وشدد  المدير العام على ضرورة الاهتمام بنادي شبام الرياضي مشيرا إلى اهتمام السلطة بدعم الشباب والرياضة،مستمعاً إلى أبرز الاحتياجات التي تسهم في دعم النادي موكدا وقوف السلطة المحلية إلى جانبهم.


وتفقد المدير العام "فلهوم " مقر وصرح النادي الذي يعتبر من أعرق الأندية الرياضية بشبام وحضرموت موكدا ان السلطة المحلية وضعت الصروح الرياضية ضمن خطتها الخمسية لدعمها  وتأهيلها بإذن الله .مدير عام شبام يلتقي إدارة نادي شبام ويتفقد احتياته.

نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة