إخبار المحافظات

الفاطمي يدشن جلسات التوعية المجتمعية بحمى الضنك بمديرية بيحان بشبوة .

شبوة - خاص

دشن مدير عام مديرية بيحان بمحافظة شبوة محمد الفاطمي ، اليوم الاربعاء جلسات التوعية والتثقيف الصحي بحمى الضنك والتي ينفذها البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا برعاية منظمة الصحة العالمية و تمويل البنك الدولي واشراف مكتب الصحة والسكان بالمحافظة . واكد المدير الفاطمي على اهمية جلسات التوعية التي يشارك فيها كوكبة من الشخصيات الاجتماعية وخطباء المساجد وقادة الرأي العام بالمديرية ، منوها بدورها في رفع الوعي المجتمعي بخطورة حمى الضنك ، وطرق الوقاية منها ، لافتا بحجم معاناة المديرية منها ، داعيا المواطنين الى ضرورة الالتزام بالتعليمات والارشادات الطبية للحماية منها .

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل