إخبار المحافظات

صحة شبوة والسلطة المحلية في عين تستلمان مستشفى عين بعد ترميمه وتأهيله

عدن الحدث - خاص

تم اليوم في مديرية عين بمحافظة شبوة تسليم مستشفى عين لمكتب الصحة والسكان بالمحافظة وقيادة السلطة المحلية بالمديرية بعد ترميمه وإصلاح الأضرار التي لحقت به جراء عدوان مليشيا الحوثي الإنقلابية الأخير على المديرية . وقد قام فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة وبالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان بالمحافظة بعملية الترميم للمستشفى بتمويل من اللجنة الدولية للصليب الأحمر وبتكلفة بلغت سبعة آلاف وثمانمائة وتسعة وثمانين دولار . وخلال عملية تسليم المستشفى أشاد مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الذيب ومدير عام مديرية عين سالم الصادر بالدعم الذي قدمته اللجنة الدولية للصليب الأحمر من أجل ترميم وإصلاح الأضرار الذي لحقت بهذا الصرح الطبي الهام في المديرية ، منوهان إلى الدور الخدمي الهام الذي يضطلع به في خدمة المواطنين وتقديم الخدمات الصحية لهم ، ووجها الكادر الطبي العامل في المستشفى بالعمل الجاد والمثابر من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين . حضر عملية التسليم رئيس فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة عوض الحامد وعدد من المختصين .

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل