إخبار المحافظات

إتلاف نصف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية في المهرة

عدن الحدث - المهرة:

أتلف مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة المهرة، أمس الجمعة، نصف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية.

جاء ذلك، بعد ضبطها في محلات بيع المواد الغذائية أثناء التفتيش اليومي بحضور مدير صحة البيئة بمكتب الأشغال ومندوب النيابة العامة ومندوب الأمن بمكتب الأشغال العامة.

وأكد مكتب الأشغال العامة والطرق استمراره بالتفتيش اليومي والدوري لجميع محلات المواد الغذائية بمدينة الغيضة وضواحيها وفقا للقوانين واللوائح المنظمة.

كما تم ضبط بعض التمور المخالفة للمواصفات والمقاييس اليمنية بتحديد فترة الصلاحية أكثر من الفترة المسموح بها بالمواصفات اليمنية.

وأوضح المكتب، أنه تم الرفع للسلطة المحلية بالمحافظة لمخاطبة المنافذ الجمركية والمواصفات والمقاييس بعدم السماح بدخول التمور التي تزيد فترة الصلاحية عن الفترة المحددة بالمواصفات الخاصة بالتمور.

 

 


 

تفاصيل جريمة هزت عدن.. فيديو رسمي مرتقب يكشف اللحظات الأخيرة وجهات تصفية وسام قايد


نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة