إخبار المحافظات

كهرباء شبوة تؤكد على الإلتزام بتنفيذ ترشيد إستهلاك الكهرباء

شبوة/خاص

أكدت إدارة كهرباء شبوة ،على إلتزام المشتركين بترشيد استهلاك الكهرباء. ووجهت إدارة الكهرباء إعلانا للمحلات التجارية والصناعية وأصحاب المنازل بضرورة الالتزام بترشيد الإستهلاك للكهرباء بكافة المباني والمرافق وكافة المحلات التجارية والصناعية، والالتزام بالغلق التام للإنارة الداخلية والخارجية ما عدا ما تفرضه مقتضيات الحاجة. و تخفيض إنارة الشوارع والميادين العمومية والمحاور الرئيسية بالتنسيق مع جهات الاختصاص على أن يراعى عدم التأثير على السلامة العامة للمواطنين ، والتزام المحال التجارية بتخفيض الإضاءة القوية التي تتواجد على واجهاتها. واوضحت إدارة الكهرباء أن هذا الإجراء يخفف ضغط الاحمال على شبكات التوزيع وخطوط النقل.. ية

الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا