إخبار المحافظات
الدغاري يفتتح مركز التدريب المستمر بمستشفى الهيئة بشبوة ويحضر اختتام اول برامج التطبيقات العملية للطلاب فيها .
افتتح وكيل محافظة شبوة احمد الدغاري اليوم الخميس وبحضور مدير هيئة مستشفى شبوة العام الدكتور حسين الطويل مركز التدريب المستمر بالهيئة ، واكدا الدغاري والطويل على اهمية المركز في تطوير قدرات الكوادر الصحية العاملة بالهيئة ، وغيرها من المرافق الصحية العاملة بالمحافظة . الى ذلك حضرا الوكيل احمد الدغاري ، والدكتور حسين الطويل حفل اختتام اول برامج التطبيقات العملية لخريجي الدفعة الاولى من الدراسين والدارسات في مساق دبلوم الاسعافات الاولية والطوارئ بكلية المجتمع للعام الدراسي الحالي والبالغ عددهم اربعة وعشرين طالبا وطالبة ، وهناهم الوكيل الدغاري بمناسبة استكمالهم لبرامج التطبيقات العملية بالهيئة، وتخرجهم من الكلية ، منوها ببرامج التعاون المشترك بين الهيئة وكلية الطب والعلوم الصحية والمعاهد الطبية بالمحافظة ، مثمنا فتحها لبرامج التطبيقات العملية للدارسين فيها ، مؤكدا على دورها في ربط دراساتهم النظرية بالتطبيقات العملية بالهيئة ، مشيدا برعاية محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير لهذه البرامج العملية وتشجيعه لها . من جانبه نوه مدير الهيئة الدكتور حسين الطويل بتزامن تخرج الدفعة الاولى من الكلية في هذا المجال الطبي، مع افتتاح مركز التدريب المستمر بالهيئة ، معلنا عن استيعاب خمسة من الخريجين والخريجات للعمل فيها . بدوره كشف نائب عميد كلية المجتمع بالمحافظة علي باحاج ، عن افتتاح مساق دبلوم التمريض بالكلية للعام الدراسي الجديد . شارك في الفعاليات الوكيل المساعد للمحافظة فهد الطوسلي ، و نائب مدير هيئة مستشفى شبوة العام الدكتور عبدالناصر البابكري وعددا من الاطباء الاستشاريين فيها .