إخبار المحافظات

ابن الوزير محافظ شبوة يهنئ الحاصلين بالمرتبة الاولى في نتائج الثانوية العامة .

شبوة - خاص

اجرى محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير مساء اليوم اتصالا هاتفيا بالحاصلين على المرتبة الاولى في نتائج الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي للعام الدراسي اثنين وعشرين ثلاثة وعشرين على مستوى الجمهورية . وهنأ المحافظ الحاصل على المركز الاول في نتائج الثانوية العامة بالقسم العلمي عبدالعزيز محسن القفان من ثانوية حنيشان بعتق ، والحاصلة على المركز الاول في نتائج الثانوية العامة بالقسم الادبي الطالبة انهار صلاح البريكي من ثانوية بلقيس بمدينة عتق ، مباركا فوزهم بهذه النتيجة المشرفة لهم ولاسرهم ولمدارسهم ومعلميهم ولمحافطتهم شبوة الغالية ، مؤكدا بانهم محل افتخار اليوم لكافة ابنائها ، وحياء بحرارة كل من يعمل ويجتهد من اجل رفع مكانة شبوة وخدمتها في كافة الحقول والمستويات ، لافتا باهتمام قيادة المحافظة بهم ومساعدتهم على تحقيق احلامهم في التحصيل العلمي والرقي الوظيفي . ووجه محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لتحضير لاقامة حفل تكريم كبير يليق بمستوى انجازهم لهذا النجاح الذي اثلج صدور ابناء المحافظة قاطبة .

توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة